سياسة التبديل والارجاع
سياسة الإرجاع و الاستبدال و الغاء الطلب
اولا طلبات الارجاع و الاستبدال:
نحن في متجر ارض الطاقة نقبل إرجاع او استبدال المنتج خلال 3 من تاريخ استلام الطلب , لكافة المنتجات المعروضة بالموقع
باستثناء المنتجات المذكورة في البند رقم 9 ادناه.
لا تقبل طلبات الارجاع و الاستبدال في الحالات التالية :
1- مضي 3 على استلام الطلب.
2- عند استخدام المنتج، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي استلمته بها.
3- المنتجات التالفة. او التي تم فتحها .
4- منتجات تم استخدامها محولات وكشافات وأجهزة الحماية.
5- منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.
6- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص او تضرر أي من الملحقات الخاصة بها. أو الغلاف .
7- سوء الاستخدام او عدم معرفة المستخدم لطريقة استخدام او تشغيل المنتج.
8- في حال رفض العميل استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل.
9- منتجات غير قابلة للإرجاع او الاستبدال ( البطاريات, هياكل أنظمة تثبيت الالواح الشمسية. ),
شروط الاستبدال والاسترجاع:
1- ان يتم أولا استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل
2- أن يتم طلب الاستبدال او الاسترجاع خلال 3 ايام من تاريخ الاستلام .
3- يرسل الطلب على الإيميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa .
4- يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
5- ان يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية وكافة البطاقات الملصقة غير منزوعة .
6- ان يتم ارجاع المنتج بصندوقه وغلافه الأصلي غير مفتوح وان يكون سليم غير متضرر .
7- يتم فحص المنتج بعد ارجاعه من فريق متخصص للتأكد من إمكانية الارجاع او الاستبدال وفق الشروط أعلاه.
كيف تسترجع المنتج ؟
تقديم طلب الارجاع او الاستبدال عبر الايميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa خلال 3 ايام من استلام المنتج.
يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
من يتحمل تكاليف الارجاع ؟
اذا وصلك بالخطأ منتج غير المنتج الذي طلبته و المسجل في فاتورة الطلب, او وصلك منتج معيب او تالف سوف يتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن والإرجاع .
في حالة لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما , او لم تتعرف على طريقة استخدامه وتشغيله, يسعدنا خدمتك باستبدال او استرجاع المنتج لكن لن يتحمل المتجر اي تكاليف للشحن والارجاع ويتحملها العميل.
( تكلفة ارجاع الطلب تختلف حسب شركة الشحن المختارة مسبقاً اثناء اتمام الطلب )
*تنويه ( تنطبق ايضا الشروط والاحكام في حال الارجاع او الاستبدال او الالغاء على الطلبات التي منحت شحن مجاني )
ثانيا الغاء الطلب :
يرسل الطلب عبر الايميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa
يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء قبل ان تتغير حالة الطلب الى (جاهز) يقبل طلب الإلغاء ويسترجع كامل المبلغ.
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء بعد ان أصبحت حالة الطلب ( جاهز ) وقبل تسليم الطلب لشركة الشحن او مندوب التوصيل يقبل طلب الإلغاء ويتم استرجاع المبلغ محسوم منه 20% كرسوم تجهيز.
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء بعد ان تم تسليم الطلب لشركة الشحن او مندوب التوصيل وفي هذه الحالة لا يمكن الغاء الطلب وعلى العميل استلام الطلب
من شركة الشحن او مندوب التوصيل ثم بعد الاستلام يمكنه تقديم طلب استرجاع او استبدال وفقا لشروط الارجاع و الاستبدال أعلاه.
** في حال رفض العميل استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل يتم تلقائيا الغاء الطلب خلال 7 أيام و ارجاع المبلغ محسوم منه تكاليف الشحن و الارجاع بالإضافة الى حسم 20% رسوم التجهيز.
ثالثا آلية استرجاع المبالغ المستردة من طلبات الارجاع او طلبات الإلغاء ؟
في حال تم الدفع اونلاين باستخدام البطاقات البنكية ( مدى, فيزا, ماستركارد, ApplePay ……) سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة التي تم استخدامها للدفع , قد يتطلب ذلك 15 يوماً لظهور المبلغ بحسابك البنكي .
في حال تم الدفع عبر التحويل البنكي او عند الاستلام , سيتم التواصل معكم لتزويدنا ببيناتك البنكية لتحويل المبلغ على حسابك البنكي وقد يستغرق ذلك 5 أيام عمل.
اولا طلبات الارجاع و الاستبدال:
نحن في متجر ارض الطاقة نقبل إرجاع او استبدال المنتج خلال 3 من تاريخ استلام الطلب , لكافة المنتجات المعروضة بالموقع
باستثناء المنتجات المذكورة في البند رقم 9 ادناه.
لا تقبل طلبات الارجاع و الاستبدال في الحالات التالية :
1- مضي 3 على استلام الطلب.
2- عند استخدام المنتج، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي استلمته بها.
3- المنتجات التالفة. او التي تم فتحها .
4- منتجات تم استخدامها محولات وكشافات وأجهزة الحماية.
5- منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.
6- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص او تضرر أي من الملحقات الخاصة بها. أو الغلاف .
7- سوء الاستخدام او عدم معرفة المستخدم لطريقة استخدام او تشغيل المنتج.
8- في حال رفض العميل استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل.
9- منتجات غير قابلة للإرجاع او الاستبدال ( البطاريات, هياكل أنظمة تثبيت الالواح الشمسية. ),
شروط الاستبدال والاسترجاع:
1- ان يتم أولا استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل
2- أن يتم طلب الاستبدال او الاسترجاع خلال 3 ايام من تاريخ الاستلام .
3- يرسل الطلب على الإيميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa .
4- يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
5- ان يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية وكافة البطاقات الملصقة غير منزوعة .
6- ان يتم ارجاع المنتج بصندوقه وغلافه الأصلي غير مفتوح وان يكون سليم غير متضرر .
7- يتم فحص المنتج بعد ارجاعه من فريق متخصص للتأكد من إمكانية الارجاع او الاستبدال وفق الشروط أعلاه.
كيف تسترجع المنتج ؟
تقديم طلب الارجاع او الاستبدال عبر الايميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa خلال 3 ايام من استلام المنتج.
يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
من يتحمل تكاليف الارجاع ؟
اذا وصلك بالخطأ منتج غير المنتج الذي طلبته و المسجل في فاتورة الطلب, او وصلك منتج معيب او تالف سوف يتحمل المتجر كافة تكاليف الشحن والإرجاع .
في حالة لم يكن هنالك خطأ او عيب في المنتج ولكن لم تعد ترغب به لسبب ما , او لم تتعرف على طريقة استخدامه وتشغيله, يسعدنا خدمتك باستبدال او استرجاع المنتج لكن لن يتحمل المتجر اي تكاليف للشحن والارجاع ويتحملها العميل.
( تكلفة ارجاع الطلب تختلف حسب شركة الشحن المختارة مسبقاً اثناء اتمام الطلب )
*تنويه ( تنطبق ايضا الشروط والاحكام في حال الارجاع او الاستبدال او الالغاء على الطلبات التي منحت شحن مجاني )
ثانيا الغاء الطلب :
يرسل الطلب عبر الايميل الرسمي لخدمة العملاء store@sle.sa
يجب ان يكون الطلب متضمنا ( رقم طلب الشراء – الايميل-الاسم – رقم الجوال ) .
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء قبل ان تتغير حالة الطلب الى (جاهز) يقبل طلب الإلغاء ويسترجع كامل المبلغ.
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء بعد ان أصبحت حالة الطلب ( جاهز ) وقبل تسليم الطلب لشركة الشحن او مندوب التوصيل يقبل طلب الإلغاء ويتم استرجاع المبلغ محسوم منه 20% كرسوم تجهيز.
اذا طلب العميل الغاء طلب الشراء بعد ان تم تسليم الطلب لشركة الشحن او مندوب التوصيل وفي هذه الحالة لا يمكن الغاء الطلب وعلى العميل استلام الطلب
من شركة الشحن او مندوب التوصيل ثم بعد الاستلام يمكنه تقديم طلب استرجاع او استبدال وفقا لشروط الارجاع و الاستبدال أعلاه.
** في حال رفض العميل استلام الطلب من شركة الشحن او مندوب التوصيل يتم تلقائيا الغاء الطلب خلال 7 أيام و ارجاع المبلغ محسوم منه تكاليف الشحن و الارجاع بالإضافة الى حسم 20% رسوم التجهيز.
ثالثا آلية استرجاع المبالغ المستردة من طلبات الارجاع او طلبات الإلغاء ؟
في حال تم الدفع اونلاين باستخدام البطاقات البنكية ( مدى, فيزا, ماستركارد, ApplePay ……) سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة التي تم استخدامها للدفع , قد يتطلب ذلك 15 يوماً لظهور المبلغ بحسابك البنكي .
في حال تم الدفع عبر التحويل البنكي او عند الاستلام , سيتم التواصل معكم لتزويدنا ببيناتك البنكية لتحويل المبلغ على حسابك البنكي وقد يستغرق ذلك 5 أيام عمل.