هي شركة متخصصة في هندسة-انشاءات-تصميم، أنظمة الطاقة الشمسية

كلمة الأستاذ/فيصل الحربي

رئيس مجلس إدارة شركة أرض الطاقة الشمسية

إيماناً منا بالعمل لمصلحة الوطن ووفقا لرؤية 2030 لسمو خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير/ محمد بن سلمان وطموحنا في جعل بيئتنا نظيفة وآمنة فقد قررنا إنشاء شركة أرض الطاقة الشمسية في مارس 2015 هذه الشركة التي لم تكن مجرد فكرة فحسب بل قامت مبنية على خطط إستراتيجية تحلّت بالعزيمة والتنافسية والبقاء مما يؤهلها إلى تحقيق رؤيتها المستقبلية.

وبناء على دراسة سوق العمل السعودي تبين مدى احتياج المواطن لاستخدام الطاقة الشمسية والرغبة الحقيقية والملّحة في تفعيل هذا النظام البديل للطاقة التقليدية، لذلك بدأ العمل الفعلي في تنفيذ مشاريع الطاقة الشمسية على أفضل وجه وذلك بفضل مجموعة متميزة من المهندسين المتخصصين ذوي الخبرات العالية في مجال الطاقة الشمسية.

وحيث أننا في شركة أرض الطاقة الشمسية نستمد قوتنا من كفاءة فريق العمل من إداريين ومهندسين وفنيين ونحرص دائما على التفاني في خدمة العملاء مع التزامنا التام بتطبيق كافة تعليمات الأمن والسلامة المهنية.

ونهدف في تحقيق رؤيتنا بأن تصبح المملكة العربية السعودية من أهم وأكبر البلدان في استخدام الطاقة المتجددة والبديلة وان تكون شركة أرض الطاقة الشمسية هي الرائدة في مجال الطاقة الشمسية في مملكتنا الحبيبة.

معا لتحقيق رؤية 2030

 

رئيس مجلس الإدارة

فيصل الحربي    

ديسمبر 2017

رؤيتنا

الارتقاء بشركتنا حتى نصبح الأجدر بالثقة والأكثر ريادة في المملكة العربية السعودية في مجال الطاقة الشمسية بفضل ما نملكه من موارد بشرية والتميز في الخدمات الهندسية ورعاية المجتمع والبيئة

رسالتنا

أن نقدم للشركات والافراد انظمة الطاقة الشمسية منخفضة التكلفة وتتميز بفعاليتها واستدامتها وحمايتها للبيئة مع أعلي مستوي من الجودة والأمان والأداء وضمان رضا العملاء .